اخبار لبنان

اربع رصاصات في الرأس أنهت حياة المفكر لقمان سليم

انشغل الرأي العام والأوساط السياسية والاعلامية والاجهزة الأمنية بمتابعة ملابسات جريمة اغتيال الناشط السياسي والمفكر والمكاتب لقمان سليم والذي عثر على جثته مقتولا صباح الخميس داخل سيارة مستأجرة على طريق فرعية موازية لأوتوتسراد الزهراني وذلك بعد اقل من 24 ساعة على فقدان الاتصال به .

وفي المعلومات ان سليم ( لقمان محسن سليم / مواليد 17/7/1962 سجل 155 حارة حريك ) كان يقوم الأربعاء بزيارة لأحد معارفه في مزرعة نيحا قرب بلدة صريفا في منطقة صور .

ومساء اليوم نفسه فقد الاتصال به وتم ابلاغ القوى الأمنية باختفائه ، الى ان تم صباح الخميس العثور على جثته داخل سيارة من نوع تويويتا كورولا سوداء اللون مستأجرة تحمل الرقم653236 /م على طريق فرعية تربط بين بلدتي العدوسية وتفاحتا بمحاذاة اوتسوتراد الزهراني .

وتبين ان الجثة مصابة باربع طلقات نارية في الرأس بحسب ما اشار النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان الذي تابع ملابسات الجريمة وكلف الادلة الجنائية والطبيب الشرعي الدكتور عفيف خفاجة للكشف على الجثة والسيارة حيث حضروا الى المكان مع باقي الأجهزة الأمنية وباشروا التحقيقات. وفيما لم يعثر مع الجثة على اي بطاقة تعريف او هوية فحضر بعض اقارب سليم وتعرفوا على هويته .

كما افيد عن العثور على هاتف سليم الخاص في منطقة نيحا التي كان يقوم بزيارتها الأربعاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi