اخبار طرابلس

سلامة الغذاء والتصدير دور وطني دولي نقوم به في لبنان من طرابلس الكبرى

تستمر إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال في تقديم الخدمات بالرغم من الاقفال العام، حيث تعمل بالحد الأدنى من الموظفين بهدف إنجاز معاملات المواطنين سواء من خلال مختبراتها الدولية التي تؤمن سلامة الغذاء، أو لجهة تصديق الفواتير من وزارة الخارجية بما يسهل عمليات الاستيراد والتصدير.

وفي هذا الاطار، يقول رئيس الغرفة توفيق دبوسي: نحن كفريق عمل نحرص على التواجد الدائم في الغرفة لتقديم الخدمات الضرورية سواء في الادارة أو في المختبرات لتأمين سلامة الغذاء أو في تصديق الفواتير من وزارة الخارجية لتسهيل عمليات الاستيراد والتصدير.

ويضيف: إن مختبراتنا تخدم كل لبنان، ولولا وجودها في غرفة طرابلس لما كان هناك إستيراد ولا تصدير ولا سلامة غذاء ولولا العمل الاداري الداخلي لما كان هناك تصديق معاملات، فالبضائع التي تصل الى المعابر الحدودية لا يمكن أن تدخل البلاد من دون إجراء الفحوصات المخبرية عليها، وفي حال دخلت من دون هذه الفحوصات فربما تكون غير مطابقة للمواصفات وتسيء الى سلامة الغذاء.

ويؤكد الرئيس دبوسي أن ما تقوم به غرفة طرابلس والشمال ليس دورا محليا بل هو دور محوري وطنيا وإقليميا ودوليا لأن البضائع تصدّر الى كل أنحاء العالم، وكذلك الاستيراد يأتي من كل أنحاء العالم، وبالتالي فإن الجهة الصالحة لضمان المواصفات العلمية والصحية لكل البضائع، هي المختبرات المتطورة في غرفة طرابلس والشمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi