اخبار لبنان

لجنة الاقتصاد والصناعة والتجارة والتخطيط ناقشت ترشيد الدعم وضرورة الإسراع في دعم العائلات الأكثر فقراً

شارك النائب الدكتور #علي_درويش في اجتماع لجنة الاقتصاد والصناعة والتجارة والتخطيط عبر تطبيق الـZoom للاستماع إلى دولة نائب رئيس مجلس الوزراء السيدة زينة عكر ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور رمزي مشرفية.

ناقش المجتمعون موضوع ترشيد الدعم والبطاقة التمويلية، وضرورة الإسراع في دعم العائلات الأكثر فقراً لا سيما في فترة الإقفال في ظلّ الوضع الاقتصادي المتعثّر لمختلف القطاعات الصناعية والزراعية، وقد أطلعت دولة نائب الرئيس السادة النواب على المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد وعلى ضرورة تحمّل فترة الإغلاق للحدّ من ارتفاع حالات الوفيات.
وضع الوزير مشرفية المجتمعين في صورة الخطوات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية لمساعدة العائلات الأكثر فقرا ولوضع استراتيجية متكاملة لمعالجة الوضع الاجتماعي المتردي للناس نتيجة جائحة كورونا.

في الختام أجرى رئيس اللجنة النائب الدكتور فريد البستاني اتصالاً بدولة رئيس المجلس النيابي الأستاذ نبيه بري ووضعه في صورة اللقاءات التي تقوم بها اللجنة وضرورة السير في اقتراحات موحدة لمعالجة انعكاسات الجائحة على الوضع الاقتصادي والمعيشي، وإعلان حالة الطوارئ الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi