اخبار لبنان

عاجل هذه الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة لحمايتك من كورونا

مازالت أقنعة الوجه هي الدرع الواقي من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” والتي يوصي العلماء والخبراء بضرورة ارتداؤها باستمرار، ومؤخرًا ومع انتشار أكثر من سلالة للفيروس في أنحاء العالم، وجد بعض العلماء إن القناعين قد يكونان أفضل من واحد لمنع انتشار COVID-19.

نصح العلماء بجامعة “كاليفورنيا” في تصريح حديث بأن ارتداء قناع نسيج أكثر سمكًا على القناع الجراحي قد يكون بمثابة مرشح مزدوج ويحسن ملاءمة أغطية الوجه، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وجد الباحثون أن القناع المزدوج قد يحجب أكثر من 90 في المائة من الجسيمات المعدية، بينما فعالية قناع N95، والذي سمي لقدرته على احتواء 95 في المائة من هذه القطرات الصغيرة.

عندما ظهر فيروس كورونا لأول مرة في نهاية عام 2019 ، قال المسؤولون في الولايات المتحدة وحتى في منظمة الصحة العالمية في البداية إن أي شيء أقل من قناع N95 لن يفعل ما يكفي ليكون جديرًا بالارتداء ، لأن الفيروس لم ينتشر بعد.

وقد توسلوا أن يتم حجز N95s للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يجب أن يكونوا على اتصال بمرضى COVID-19.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi