اخبار طرابلس

البعريني بحث ومنسق تيار المستقبل في المنية شؤوناً مشتركة

 

استقبل عضو كتلة المستقبل النيابية النائب الحاج وليد البعريني في مكتبه في المحمرة، منسق تيار المستقبل في المنية الأستاذ توفيق حامد.

وشدد حامد على ضرورة رصّ الصفوف ضمن البيت الواحد، مؤكداً استعداده للتعاون مع جميع الجهات بكلّ مايعود بالمنفعة العامة للبلاد، مشيداً بنشاط البعريني خاصةً في تعاونه مع زميله النائب عثمان علم الدين لفتح طريق البداوي-طرابلس-عكار، آملاً ان يكون العام الجديد خيراً على لبنان وتيار المستقبل.

ثم كان نقاش وحوار حول الأوضاع الراهنة في البلاد عامةً، وفي التيار خاصةً، حيث شدد النائب البعريني على ضرورة الإلتفاف حول الرئيس سعد الحريري، خاصةً في هذه الظروف الإستثنائية، آملاً ان تُضيف التجديدات في التيار نفساً جديداً يدفع الى مزيدٍ من التعاون وروح المحبة والألفة، لما فيه خيرٌ للبنان والتيار.

كما أشاد البعريني بنشاط حامد في منسقية المنية، متمنياً له كلّ التوفيق في مهامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi