اخبار لبنان

“عرقلة التشكيل”… “عقوبات أميركية على الحريري؟! “

وصف عضو تكتل “لبنان القوي” ماريو عون ما حصل في اليومين الماضيين بأنه “عملية تكاذب تحصل”، وقال: “يبدو أن العرقلة مردّها إنتظار الحريري لإنتقال السلطة في الولايات المتحدة الأميركية، وتولي جو بايدن سدّة الرئاسة، خوفا من فرض الإدارة الحالية عقوبات عليه إثر إشراك حزب الله، او مقربين من الحزب، في الحكومة العتيدة”، مستبعدا إحتمال تشكيل حكومة قبل وصول بايدن

وحول الهجوم العنيف الذي أطلقه بيت الوسط وإتهام النائب جبران باسيل بالعرقلة، رأى عون في حديث لجريدة “الأنباء” الإلكترونية”, أنه “على ما يبدو، ضرورات إرضاء القواعد الشعبية تدفع إلى شن الهجمات، لكننا تعودنا، إلّا أن هذه السياسة لا تصب في مصلحة البلد، في ظل الإنهيار الحاصل، والتحذيرات من التوجه نحو الأسوأ”.

أما في ما خص كلام البطريرك، فقد لفت عون إلى أن “ما يشاع عن إعطاء الرئيس عون وعودا للبطريرك، هو مجرد كلام تم تداوله في الصحافة”

في مقابل ذلك، اعتبر عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش أن “البعض يتصرف خارج الواقع، وكأنها أيام عادية، لا إنهيار إقتصادي، ولا إنفجار في بيروت، ولا 17 تشرين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi