متفرقات

أحوال الطقس ….

تؤثر كتل هوائية رطبة على لبنان اليوم مساءً مع امطار رعدية، ليعود الطقس غداً الى الاستقرار لغاية نهاية الاسبوع الحالي، اما بالنسبة للمنظومة الجوية واستنادا الى آخر التوقعات قد يتبدل الطقس مع بداية النصف الثاني من الشهر الحالي وينقلب من خريفي الى شتوي كانوني مع بدء قدوم منخفضات ممطرة نحو منطقتنا التي تشهد من حين لاخر حالياً حالات عدم استقرار عابرة.

طقس اليوم الثلاثاء على الشكل التالي:

١- الحرارة ساحلاً بين ١٥ و ٢٤ درجة، بقاعا بين ٥ و ٢٠ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ٨ و ١٧ درجة
٢- الجو : غائم جزئياً الى غائم مع تساقط امطار محلية عصرا تشتد بعد الظهر خاصة شمالا مع عواصف رعدية فيما تتساقط الثلوج على ١٩٠٠م – ٢٠٠٠م
٣- الرياح جنوبية نهارا معتدلة تنشط احياناً ٤٠ الى ٦٠كم/س
٤- الرطوبة السطحية ساحلا ٨٥٪؜
٥- الضغط الجوي ١٠١٦ hpa
٦- الرؤية جيدة تسوء جبلاً
٧- البحر مرتفع الموج وحرارة سطح المياه ٢٥ درجة.

طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

الاربعاء: طقس غير مستقر وممطر بغزارة فجراً مع عواصف رعدية وثلوج على ١٩٠٠م ويتحول متقلباً مع احتمال امطار محلية خلال النهار فيما الحرارة تنخفض وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١٤ و ٢٠ درجة، بقاعاً بين ٥ و ١٥ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٧ و ١٤درجة، ورياح جنوبية غربية ضعيفة.

الخميس: طقس مستقر قليل السحب فيما الحرارة ترتفع قليلاً وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١٤ و ٢١درجة، بقاعاً بين ٥ و ١٥ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٧ و ١٤درجة، ورياح جنوبية غربية ضعيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi