متفرقات

بيان الأساتذة المتعاقدين بعد زيارة رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد ايوب

بيان الأساتذة المتعاقدين بعد زيارة رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد ايوب

زار وفد من الأساتذة المتعاقدين بالساعة رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب حيث استمر اللقاء ساعتين ونصف الساعة وأصدر وفد الأساتذة بيانا حول المواضيع التي جرى بحثها في أجواء من الصراحة والشفافية أكد خلالها رئيس الجامعة أن ملف التفرغ المرفوع من قبل رئاسة الجامعة إلى وزير التربية احتوى أربعة عناوين رئيسةً هي أن يتضمن المستثنين عام2014

وكذلك المستحقين بالاستناد إلى أعمال اللجنة المكلفة عام2017 والاحتياجات بالاستناد إلى أعمال اللجنة المكلفة عام2019 وحفظ حقوق بعض الأساتذة في أول تفرغ لاحق.
كما عبر البروفيسور أيوب وفق البيان الصادر عن الأساتذةعن سرور وزير التربية بتسلمه الملف والذي احتسب أن إنجازه وإقراره يصبان في مصلحة الجامعة اللبنانية وقد تم إرسال الملفات العائدة إلى الأساتذة الذين رفعت طلباتهم للتفرغ في صناديق مقفلة عددها أربعة عشر.

و أكد أيوب توقيع العمداء وممثلي الأساتذة على ما أنجزته اللجنة المختصة المنبثقة عن مجلس الجامعة في العام 2017. أما ملف الحاجات الذي عملت عليه اللجنة في العام 2019 فقد وقع العمداء على كافة إحالاته في حينه مشكورينوقد أبدى الرئيس كل تعاون وتجاوب مع مطالب وزير التربية.
و أجاب البروفيسور ايوب على أسئلة اعضاء الوفد فأثنى على جهودهم وبدد هواجسهم وردد بابتسامته المعهودة ان التفرغ آت لامحالة.

و أضاف أن إقرار ملف التفرغ يساعد الجامعة على تقدمها في التصنيف (ranking) وعلى نيلها مراتب عالميةً عالية وتمنى استخدام شعار “التفرغ حاجة للجامعة” بدلًا من شعار “التفرغ حق لنا”و حذر من الإضراب المفتوح وأشار إلى إمكانية المطالبة بالحقوق من دون الإضرار بمصلحة الجامعة والطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi