متفرقات

نديم الجميل يدعو لانتخاب رئيس جمهورية جديد!*

*نديم الجميل يدعو لانتخاب رئيس جمهورية جديد!*

دعا النائب المستقيل نديم الجميل خلال مقابلة مع برنامج هنا بيروت عبر “الجديد” الى “إنتخاب رئيس جمهورية جديد بسبب عدم قدرة الرئيس الحالي على مواصلة مهامه جسدياً”، وأضاف: “عند اجتماعي بالبطريرك بشارة الراعي طلبت منه رفع الغطاء المسيحي عن رئيس الجمهورية لأن وجوده بلا فعالية يضر بلبنان والمسيحيين والوضع الإقتصادي”.

وعن ملف الترسيم الحدودي شكر الجميل الرئيس نبيه بري على الجهود التي بذلها لكنه أكد أن “لا يوجد اي نص دستوري يعطي صلاحيات إلى السلطة التشريعية لإجراء مثل هكذا محادثات”، وأضاف:”الرئيس بري يمثل صلة وصل في الواجهة كغطاء لتنفيذ رغبات حزب الله السلطة الأقوى التي تملك السلاح”.
وتابع الجميل: “مع احترامنا للجيش اللبناني ولكن لا يمكننا إرساله وحيداً إلى الواجهة وتتنصل القوى السياسية من الملف بل على وزارة الطاقة رئاسة الحكومة تحمل مسؤولياتها لأن الملف يحتاج إلى قرار سياسي بحت”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi