الفعاليات والمبادراتالنشاطات

يعقوبيان شاركت في حملة دفى في معرض رشيد كرامي: طرابلس رفعت رأسنا بصمودها ووطنيتها

باشرت “حملة دفى” في جمع المساعدات العينية من مواد غذائية وألبسة لمختلف الأعمار في منشآت معرض رشيد كرامي الدولي بطرابلس بحضور النائب بولا يعقوبيان وسيدات طرابلسيات وحوالي 300 شاب وشابة ساهموا في فرز هذه المساعدات.
وستقوم الحملة بتوزيع هذه المساعدات على العائلات المحتاجة فور الإنتهاء من أعمال الفرز والتوضيب عصر اليوم.
وأدلت النائب يعقوبيان بتصريح قالت فيه:أن الحملة التي سبق و ركزت أعمالها في العاصمة بيروت ومنها إلى مختلف المناطق اللبنانية رغبت بالإنتقال إلى طرابلس لتكون على إتصال مباشر بالمعوزين والعائلات المحتاجة في هذه الظروف الصعبة خاصة وأن طرابلس هي من اكثر المدن حرمانا على شاطىء المتوسط ولذلك خصصنا هذه الحملة للمدينة التي رفعت رأسنا جميعا في صمودها ووطنيتها وبأجمل ثورة في كل لبنان.
أضافت: لذلك كانت هذه اللفتة من قبلنا بإتجاه هذه المدينة العريقة ولنؤكد لأبنائها أننا إلى جانبهم ،وهذه الحملة لن تتوقف هذا العام ،وحملة دفى ستستمر بأشكال مختلفة، وبدعم من الخارج عبر تطبيق خاص بالحملة وتجاوب اللبنانيين في الداخل هي رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi