صوت الناس

كلمات قبل الإنفجار الكبير

*كلمات قبل الإنفجار الكبير*
إنه الواقع الإقتصادي المتردي، والوضع المعيشي المتأزم ، والركود العام الذي تفشى في أنحاء البلاد، واطاح بالعباد منذرا ببروز أخطر المشكلات الإجتماعية في تاريخ لبنان إن لم يتم تدارك هذا الوضع بصورة عاجلة.
وحيثما تتلفت ترى الناس في وجوم، تطالعك الوجوه الكئيبة والشكاوى المرة من سوء الحال وضيق اليد والغلاء الذي يتفجر في الأرض بلا رحمة والمستقبل المبهم الذي تتساءل عنه أسرنا وعائلاتنا : إلى اين المسير وإلى أين المصير.
وبعد .. هل يجوز الإستمرار في مراقبة هذه الأوضاع البائسة فقط ، بدون أن نتقدم من موقعنا ونتحرك من موقفنا نحو الإصلاح وإيجاد الحلول؟
ألا ينبغي على المسؤولين بكل ألوانهم وإتجاهاتهم المبادرة إلى عقد خلوات خاصة بهذا الوضع الإقتصادي والإجتماعي والمعيشي المتردي
أليس من حلول عاجلة تنقذ الناس من المصير المجهول والمستقبل المظلم.وهل يحتاج الأمر إلى معجزة ؟!
لا ، إنما كل ما نحتاجه إلى بضعة قرارات طارئة ولكن بصدق وإخلاص وواقعية وبتجرد عن المصالح السياسية ، تعيد لنا بعضا من الإستقرار والأمن الإجتماعي والإقتصادي قبل الإنفجار الكبير الذي لا تحمد عقباه لا سمح الله.
أخوكم الشيخ مظهر الحموي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi