اخر خبر

فتح معظم الطرقات في طرابلس وإشكال أمام شركة قاديشا في البحصاص

عمدت عناصر الجيش اللبناني الى فتح معظم الطرقات التي قطعها المتظاهرون في طرابلس ومحيطها ليل امس وفجر اليوم، باستثناء الطريق العام في التبانة تحت جسر المشاة ومسارب ساحة النور التي لا تزال مقفلة منذ اندلاع التحركات الشعبية في 17 تشرين الاول 2019.

وفتحت جميع المؤسسات الخاصة والعامة والدوائر الحكومية والمؤسسات التربوية بشكل طبيعي، وسط انتشار كثيف لوحدات الجيش اللبناني امام مداخل العديد من الدوائر الرسمية وعند مفترق الطرق والشوارع الفرعية والرئيسية.
وتشهد هذه الدوائر تجمهرا لعدد من المتظاهرين الذين يمنعون العمال والموظفين من الدخول الى مكاتبهم بهدف شل حركة العمل فيها، تلبية لدعوة الحراك الشعبي. وحصل إشكال أمام مدخل شركة قاديشا في البحصاص بين عناصر الجيش والمحتجين، تخلله عملية تدافع وكر وفر قبل أن تتمكن العناصر العسكرية من ابعاد المحتجين من أمام المدخل الرئيس للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi