متفرقات

لقاء التاريخي والمصالحة بين الرئيسين سنة 1978

سنة 1978 أي منذ اكثر من 40 سنة حضر لهذا الاجتماع وفي سرية تامة في فيلا د.حازم فنج بالهيكلية حيث عزلت المنطقة عن العالم لمدة أربعة وعشرين ساعة وتوقف عمل التلفونات ومنع الدخول إليها تحت حراسة مشددة وذلك تحضيرا للقاء التاريخي والمصالحة بين الرئيسين المرحومين فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية سليمان فرنجية ودولة رئيس مجلس الوزراء الشهيد رشيد كرامي والذي اذا قيد لهذا اللقاء النجاح فإنه سيوفر للمنطقة الشمالية من لبنان كثيرا من الاستقرار في ذلك الحين. كتبت الصحف يومها الكثير عن هذا اللقاء. وكان أن دعي إلى المنطقة بعض الصحفيين وطلب إليهم الانتظار في غرفة مجاورة، حتى إذا نجح هذا اللقاء فسيمكنهم أخذ الصور التذكارية، وهكذا كان.وباذنه تعالى، قيد لهذا الاجتماع النجاح. ودعي الجميع بعدها إلى مائدة الطعام.
في الصورة على اليسار وقوفا أخي د. حازم فنج أطال الله بعمره.وجلوسا من اليمين :فخامة الرئيس فرنجية -دولة الرئيس رشيد كرامي – محافظ الشمال غبريل – فخامة الرئيس رينة معوض .نجل رئيس الجمهورية طوني سليمان فرنجية رحمهم الله.
الصور من ألبوم د.حازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi