صوت الناس

حديث لاذاعة لصوت فلسطين مع رئيس المنتدى القومي في الشمال الأستاذ فيصل درنيقة في 17-8-2020

حديث لاذاعة لصوت فلسطين
مع رئيس المنتدى القومي في الشمال الأستاذ فيصل درنيقة في 17-8-2020

* السؤال: مل ر؟أيكم بالقرار الاماراتي حول التطبيع مع الكيان الصهيوني ؟؟

– أولاً تحية لشهداء بيروت أثر الانفجار الغادر، والتحية لشهداء المقاومة الوطنية والإسلامية في جنوب لبنان ضد العدو الغادر ، والتحية موصولة لشهداء فلسطين الابطال كل فلسطين، وتحية لكل شهداء الامة العربية والإسلامية واحرار العالم.
إن توقيع سلام بين الكيان الصهيوني ودولة الإمارات دون أن يكون حرب بينهما هو اعتراف مجاني بهذا الكيان فيه الكثير من الإهانة والدوس على الكرامة ومخالفة لآراء مؤسسي دولة الإمارات بنظرتهم للعدو الغاصب وانقلاب على المفاهيم التي أرساها الشيخ زايد بن سلطان والتوقيت اليوم جاء ملبياً لاحتياجات دولية خدمة لادارة ترامب وللكيان الصهيوني . ولم تكن مفاجئة لنا لأنها مستمرة حتى في مؤتمرات الرؤساء العرب حيث جرى العديد من المحاولات لإضفاء روح الإجماع على مثل هذه الخطوات وغالباً ما كانت تواجه بالرفض ولم تكن الأولى من وزير الخارجية الجزائري السابق السيد عبد العزيز بلخادم بل سبقتها ايضا مواقف داخل المؤتمرات من العراق الى ليبيا وآخرها من سوريا حيث كان معظم الحكام العرب حاضرين لإتخاذ قرارات تشجع على العدوان والتطبيع لأن المعادلة عندهم تكمن بأن البقاء بالحكم مرتبط برضى الكيان الصهيوني ، وكلما قدموا تنازلات للعدو يكسبون رضى الإدارة الأمريكية وبعضهم قدم الكثير في كمب ديفيد ووادي عربة وأوسلو ولم يحصدوا سوى الخيبة والامعان في الغطرسة الصهيونية .
بوركت سواعد المقاومين في فلسطين ولبنان والأمة العربية لأن الامل بشعبنا العربي من المحيط الى الخليج كبير والذي فهم أن اللغة الوحيدة المفهومة عند العدو هي المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi