اخبار لبنان

بروتوكول تحالف أطباء FLCCC للعناية الحاسمة في مواجهة كوفيد 19.

يرأس التحالف د. Intensivist Paul Marik من أشهر أطباء العناية المركزة ICU في اميركا.
أقنع التحالف معهد الصحة الوطني NIH بالعودة عن توصياته التي تمنع استخدام ال Ivermectin والسماح باستخدامه ضد كورونا وصدرت توصية ال NIH في 14 كانون ثاني الجاري.
هذا البروتوكول موجه الى أطباء وشعب لبنان وكل مريض في العالم للاستفادة منه ولمقارنته مع البرتوكولات المحلية المتبعة في المستشفيات المحلية.
ونلفت النظر الى ان البروتوكول يوصي باجراء 5 جلسات تبديل بلاسما الدم PLASMA EXCHANGE في حال عدم استحابة المريض لادوية الكورتيزون.
ويلاحظ ايضا توصيات باستخدام ال Ivermectin وهو العلاج الأساس ولخمسة ايام متواصلة في الحالات الشديدة ويوصي بجرعات ضخمة في العروق من فيتامين C وفيتامين B1 و Metalonine و lipitor وجرعات عالية جدا من الكورتيزون وهذا هو البروتوكول منشور ادناه.
ندعو الله تعالى بالشفاء لجميع المرضى/اللهم آمين.
بحث وليد زيادة 2021/1/19

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi