صوت الناس

هموم طلابية ..برسم الحلّ

أثر زيارة لمسؤول فتح في طرابلس أ.جمال كيالي للأستاذ فيصل درنيقة في الندوة الشمالية يرافقه بعض طلبة الدكتوراه في جامعة الجنان طرابلس حيث شرحوا المعاناة التي يمرون بها في الدراسات العليا خارج الوطن وبعد الاستماع لهم والإستفسار عن كامل التفاصيل.
قام أ.فيصل درنيقة بمبادره للقاء مع رئيس جامعة الجنان الدكتور سالم فتحي يكن بحضور مسؤول فتح في طرابلس أ.جمال كيالي
ورئيس مجلس اتحاد الطلبة الفلسطينيين للدراسات العليا للدكتوراة في لبنان د.توفيق سويلم وطالب الدكتوراة أ.محمد حامد
حيث جرى التطرق إلى الأمور الداخلية اللبنانية ومعاناة شعبنا في لبنان
من جراء الصراع السياسي والذي يستخدم الوضع الاقتصادي كسلاح في وجه لقمة عيش المواطنين بالإضافة إلى الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار الأمريكي.
كما تقدم أ.درنيقة بطرح قضايا ومعاناة شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل والصعوبات التي يتعرض لها طلاب العلوم العليا في الخارج من الخروج والدخول وتحويلات الأقساط بالعملة الصعبة وضغط كلفة الدراسات العليا وخاصة الدكتوراة في الخارج الفلسطيني والأعباء المالية التي تفوق قدرة الطالب الفلسطيني.
وقد أبدى رئيس جامعة الجنان الدكتور سالم يكن التجاوب الكامل واستمع إلى مطالب الطلبة في جامعته وتعهد بحل كل القضايا التي تسهل دراستهم في الجامعة من الأقساط والتحويلات وسعر صرف الليرة وأمور لوجستية مع التشدد على أن الالتزام بقضايا الأمة وخاصة الفلسطينية هو عنوان ثابت ورثه عن المرحوم الداعية الدكتور فتحي يكن وان للطلبة العرب والفلسطينيين بشكل محدد تعامل خاص جداً.
وأبدى الطلبة الحاضرين امتنانهم وشكرهم الجزيل للتجاوب من قبل رئيس الجامعة
{طرابلس لبنان في ٢٣/٦/٢٠٢٠}

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi