نقابات المهن الحرة

صدر عن نادي الصحافة البيان التالي:

صدر عن نادي الصحافة البيان التالي:
تكاثرت في الأونة الأخيرة الاعتداءات التي يتعرض لها الصحافيون والمصورون في خلال تغطية الأحداث التي تجري في مختلف الأراضي اللبنانية،وقد شعرنا وشعر زملاؤنا أننا من دون أي غطاء أو حماية،لا بل تحولنا إلى فشة خلق ومكسر عصا عند جهات وأطراف ومجموعات وأفراد لا تتقبل الرأي والانتقاد وحتى نقل الوقائع،وقد أصبح على الصحافي في الميدان أن يفكر في حماية نفسه أولا وحماية وطنه وإتمام عمله على أكمل وجه وهو أمر يتطلب منه جهدا جبارا فهو ملزم بأن يرضي مؤسسته ومن هم حوله في الشارع ومن يشاهدونه ويسمعونه عبر الأثير.
إزاء هذا الواقع وبعد الفشل من قبل المعنيين والأجهزة المعنية في حماية الصحافيين والمصورين وعدم محاسبة القضاء لأي معتد،ندعو منظمي التحركات الشعبية إلى الإعلان جهارا عن أنهم يلتزمون بعدم التعرض للطواقم الصحافية،كما ندعو المسؤولين عن المؤسسات الإعلامية إلى التوقف عن تغطية أي تحرك يتعرض فيه الصحافيون للإعتداء،وندعو زملاءنا الصحافيين والمصورين إلى الاستعداد لتحرك كبير في حال استمر هذا النهج من العنف وفي حال استمرار المعنيين بالتخلف عن معالجة هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi