اخبار لبنان

” جهود حثيثة يبذلها سفير لبنان في الجزائر الدكتور محمد محمود حسن لتوفير العودة الآمنة للبنانيين الراغبين بالعودة الى أرض الوطن”

” جهود حثيثة يبذلها سفير لبنان في الجزائر الدكتور محمد محمود حسن

لتوفير العودة الآمنة للبنانيين الراغبين بالعودة الى أرض الوطن”

**********

أعلن سفير لبنان في الجزائر الدكتور محمد محمود حسن عن إستمرار المساعي الحثيثة لضمان العودة الآمنة للبنانيين المتواجدين في بلدان الإنتشار في ظل الأوضاع الراهنة التي تفرضها جائحة الكورونا”.

 

ولفت الى أن حكومة بلدنا قد وضعت خطة شاملة تهدف الى  وضع خطة شاملة لإجلاء أبناء جالياتنا اللبنانية العالقين في بلدان الخارج لا سيما في الجزائر الشقيقة بسبب توقف حركة الملاحة الجوية الدولية”.

 

وأكد السفير حسن أنه وفي إطار المرحلة الرابعة لعودة اللبنانيين من الخارج، تمت برمجة رحلة على متن طيران الشرق الأوسط لإجلاء بعض من أبناء الجالية اللبنانية من الجزائر الشقيقة وذلك في الخامس عشر(15) من حزيران الجاري 2020 التي ستحط طائرتها لأول مرة على مدرج مطار بلد المليون ونصف المليون شهيد”.

 

وتوجه السفير حسن بشكره الخالص وجزيل عرفان الجهاز العامل في السفارة اللبنانية لكافة الجهود التي بذلت من أجل ضمان السير الحسن لهذه الرحلة، سواء في وطننا الحبيب لبنان الحبيب أو في الجزائر الشقيقة، والتي تنم عن عمق علاقات الأخوة ومتانة الروابط التي تشد البلدين والشعبين الشقيقين الى بعضهما البعض ، ومدى المستوى الذي يسجله التعاون والتنسيق المستمر بين حكومتي البلدين وحرصهما الدائم على توثيقه وتعزيزه”.

 

وخلص السفير حسن الى الثناء على ” الدور الإيجابي البناء الذي قامت به كل من وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية والمديرية العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية ، ووزارة الخارجية والمغتربين وشركة طيران الشرق الأوسط في بلدنا لبنان،لضمان تسيير هذه الرحلة في موعدها المحدد، متمنيا دوام  نعمة الأمن والأمان ورفع كل وباء عن عالمنا العربي وكل المعمورة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi