اخبار لبنان

جلسة مجلس الوزراء: سنضبط التهريب غير الشرعي.. وتمديد الاقفال وارد!

جلسة مجلس الوزراء: سنضبط التهريب غير الشرعي.. وتمديد الاقفال وارد!

14 May 2020

أعلنت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد نجد أنه “سيتم ضبط أي تهريب ومصادرة الآليات والسيارات المستخدمة في التهريب غير الشرعي”، مشيرة الى أن “مباحثات جرت مع حاكم مصرف لبنان لضخ الدولار في السوق”.

وقالت بعد جلسة مجلس الوزراء: “لقد شدد رئيس الحكومة حسان دياب على متابعة تحقيقات المضاربة على العملة الوطنية، وأن الحكومة لا تتدخل في التحقيقات بشأن ارتفاع سعر الدولار والتلاعب بالعملة الوطنية، انما من حق المواطن معرفة الأسباب والنتائج، داعيا الى كشف جميع أسماء المتورطين، كذلك في ملف الفيول المغشوش. وقال لن نسكت عن تمييع التحقيقات ولن نقبل بالمسايرة”.

وتابعت: “كما أكد دياب عدم السماح بتضييع الإنجاز الذي تحقق في مكافحة وباء كورونا، وأنه في حال ارتفاع عدد الإصابات فسيتم تمديد الإقفال فترة إضافية، كما ستجري وزارة الصحة المزيد من الفحوصات لتحديد حجم الخطر. وشدد على أن اهمال بعض الناس هو السبب في عودة انتشار الفيروس”.

ولفتت الى أن مجلس الوزراء وافق على “طلب وزارة الطاقة والمياه بشأن التفاوض على التفاهمات مع الشركات المهتمة كي يصار إلى تطبيق الخطة بدءا من الزهراني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi