اخبار لبنان

توزيع مساعدات غذائية من اللواء ابراهيم الى العائلات الاكثر فقرا في مرجعيون وحاصبيا

دائرة الامن القومي في الامن العام شعبة الجنوب باشرت بتوزيع 300 حصة من المساعدات الغذائية الى العائلات الاكثر فقرا في كل بلدات قضاء مرجعيون، وذلك في مركز الامن العام في مبنى سراي مرجعيون، تقدمة من المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم. وسيتم ايصال الحصة الى منازل الاشخاص الذين تعذر عليهم القدوم الى الدائرة لاسباب صحية.

وقد اعتمد عناصر الامن العام الذين يرتدون الاقنعة الواقية والقفازات خلال التوزيع على المسافة الامنة بين الاشخاص، وشددوا على ان يكون كل مواطن لديه اغراض الحماية الشخصية من القفازات والكمامة للحفاظ على سلامتهم وسلامة العناصر، وذلك بتعميم مباشر من رئيس مكتب الامن العام في مرجعيون الرائد طوني طانيوس.

وافاد مندوب الوكالة في حاصبيا ان دائرة الامن القومي في الامن العام شعبة الجنوب باشرت ايضا بتوزيع 286 حصة من المساعدات الغذائية الى العائلات الاكثر فقرا في قضاء حاصبيا، المقدمة من اللواء ابراهيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi