الفعاليات والمبادرات

مبادرة_حياة* تدعوكم لمساعدة الفئات الأكثر فقراً

#هام
*#مبادرة_حياة* تدعوكم لمساعدة الفئات الأكثر فقراً

يمر لبنان بأزمة مالية واقتصادية كبرى، لم يمر بمثلها في تاريخه (إفلاس دولة)، وهذا ما تسبب باندلاع الثورة يوم 17 تشرين الماضي، وهي مستمرة إلى فترة قد تطول أو تقصر.
ومن تداعياتها فقدان كثير من العائلات لمصدر دخل، إما بسبب تسريح عدد كبير من الموظفين أو بسبب عدم تمكنهم من الحصول على أموالهم من المصارف. كما أن المصارف غير قادرة، أو ممتنعة، عن تأمين اعتمادات مالية للتجار لاستيراد المواد الغذائية والمستلزمات الطلبية وجميع المواد الأولية والأساسية. وبحسب تصاريح النقابات المعنية والتجار فإن الكميات التوافرة قد تكفي بالكاد شهر أو أكثر. مما ينذر بكارثة إنسانية خطيرة تهدد المواطنين واللاجئين على السواء بمخاطر الموت من الجوع والبرد أو بسبب نقص الخدمات الطبية، أو الموت انتحاراً نظراً الناتج عن #الفقر والإحساس بقلة الحيلة والعجز عن تأمين أحتياجات أسرهم والتزاماتهم، وقد شهدنا خلال الأيام الماضية حوادث مؤسفة من هذا النوع.

لذا انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية تجاه مجتمعنا، تطلق جمعية *دنيا للتنمية المستدامة* *”مبادرة حياة”* لتقديم المساعدات المالية والعينية لدعم الفئات الهشة والمهمشة #الأكثر_فقراً، وقد أخذنا على عاتقنا تسخير قدراتنا وجهودنا لنكون صلة الوصل بين أصحاب الضمير الحي والأشخاص الأكثر حاجة للمساهمة بتخفيف المعاناة.
لذا نتوجه لكل مقتدر من مؤسسات وأفراد (في لبنان أو الخارج) لمساعدتنا في تأمين مساعدات مالية أو عينية من مواد غذائية ومستلزمات طبية ولوازم تدفئة وملابس شتوية وحرامات (بطانيات).

كما نتوجه للشباب والشابات في لبنان القادرين/القادرات على منحنا بعضاً من وقتهم/وقتهن للمساعدة في حصر الحالات الأكثر احتياجا والتوزيع.

لمزيد من المعلومات أو التبرع نرجو التواصل على الرقم 0096176887140 أو على البريد الالكتروني Donia.org@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi