متفرقات

السيد ينادي قبل فوات الأوان الوضع حرج

*السيد ينادي قبل فوات الأوان الوضع حرج*

_نفذ سائقو السيارات العمومية اعتصاما احتجاجيا في ساحة التل طالبوا خلاله وزير الداخلية بإعادة النظر بقرار سير الآليات .

_نقيب السواقين في الشمال شادي السيد حذر في المناسبة من مغبة الاستمرار في سياسة تجاهل مأساة السائقين وقال: حتى الآن لم تعالج الحكومة مشكلة سائقي الميكروباص والباصات المتوسطة ويقولون لسائق الأجرة انه يجب ان يقل راكبين اثنين في حين أنه بخمسة ركاب لا يحصل قوت عياله.

_إننا نلفت عنايتهم إلى أن الاربعمئة الف ليرة هي من مال الشعب وحتى الساعة ضحكوا علينا ولم تصلنا ونقول لهم أن التباطؤ في غير محله والتأخر في دفع هذا التعويض الرمزي والتأخر في معالجة أمور الناس أمر سلبي يحتم عليهم تحمل المسؤولية كاملة ونحن نحملهم المسؤولية أمام أي نتائج اجتماعية سواء لجهة تفاقم أوضاع الناس أو لجوء البعض إلى سلوك بشري مؤسف كالاقدام على الانتحار ، كما أن الفوضى المحتملة مسؤولية الحكومة .
تابع السيد : أننا أمام أداء سيء فتارة يخرج وزير تربية بقرارات اونلاين كأنه يعيش في غير زمانه وأوانه وتارة نشعر كأننا أمام سوبر ماركت يتصرف فيها كل على سجيته وكل يفتح على حسابه ووزير الاقتصاد غائب عن السمع . إننا نتوجه إلى وزير الداخلية وإلى كل الحكومة بان اخرجوا إلى ناسكم وشعبكم فالناس تموت بل ماتت فعلا.

_السيد أكد في المقابل مطالبة اتحاد النقل البري للحكومة بإصدار قرار في غضون الأربع وعشرين ساعة المقبلة للتعويض على السائقين وترجمة قرار إعفائهم من رسم المكانيك مشددا على اعتماد كامل الشفافية وأفادة السائقين الموجودة أسماؤهم على لوائح وزارة النقل .

_كما كانت كلمات للسائقين الذين شرحوا أوضاعهم ومعاناتهم وأسرهم في هذه المرحلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi