بيانات رسمية

شهيب هنأ الطالبة الفائزة في تحدي القراءة العربي

شهيب هنأ الطالبة الفائزة في تحدي القراءة العربي

استقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال أكرم شهيب وفدا من ثانوية طرابلس الحدادين الرسمية للبنات، ضم المديرة هبة عبس والمشرفتين سلام شطح وأمل الطبشي، والطالبة لبنى حميده ناصر التي مثلت لبنان في برنامج تحدي القراءة العربي في الإمارات العربية المتحدة ونالت المرتبة الثالثة، بعدما حققت المرتبة الأولى بين مدارس لبنان.

وشكرت عبس والوفد شهيب الذي وجه إليهم الدعوة، وهنأهم والطالبة ناصر التي رفعت إسم لبنان وإسم ثانوية الحدادين في أرفع مسابقة ثقافية عربية وعالمية، لا سيما وأنها رفعت أيضا إسم المدرسة الرسمية اللبنانية بين 67 ألف مدرسة في العالم العربي، وحظيت بتكريم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعي المسابقة، ونالت جائزة مالية للمدرسة قيمتها 300 ألف درهم إماراتي ما يساوي نحو 81 ألف دولار أميركي، سوف يتم إنفاقها على تطوير المدرسة في ما يتعلق بالأنشطة المعدة لصالح تعزيز المطالعة والتطوير الثقافي. كما نالت منحة دراسية جامعية كاملة في جامعة أبو ظبي.
وقد وافق وزير التربية على خطة المدرسة في هذا السياق، معبرا عن افتخاره واعتزازه بما حققته “الطالبة والثانوية في هذه الظروف القاسية التي يمر بها لبنان”. وأبدى دعمه للثانوية، مرحبا ب”حماسهم واندفاعهم لتعزيز المطالعة والأنشطة الثقافية، والسهر على جودة التعليم الرسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi