اخبار لبنان

الوطني الحرّ”: نرفض أيّ كلام طائفي يصدر عن أيّ مرجعية دينية

صدر عن اللجنة المركزية للإعلام في التيار الوطني الحر البيان التالي:

“يستفيد بعض رجال الدين والسياسة من الاوضاع الراهنة ليبثّوا كلاماً يولّد أحقاداً وتطرفاً، ويتطاولوا فيه على مرجعيات دينية أخرى، ما يعكّر السلم الاهلي ويزيد التطرف ويوسّع مساحة خطاب الكراهية. إن التيار الوطني الحر يرفض اي كلام طائفي استفزازي يصدر عن أي مرجعية دينية ضد اي رمز ديني او مرجعية دينية اخرى، ويذكر بالتحديد هنا الكلام الذي انتشر عبر مواقع التواصل لأحد المشايخ ويؤكد ان مثل هذه الخطب تؤدي الى الفتنة، وان التطاول على الرموز والمرجعيات الدينية بكلام غير سياسي بل استفزازي لا يصب الا بمصلحة المزيد من التشرذم.

ويطالب التيار بموقف من المرجعيات المسؤولة تجاه هكذا نوع من الكلام تفادياً لأي انعكاسات على علاقات المكونات اللبنانية ببعضها البعض ولعدم تكرار هذه الممارسات والتجارب التي لا تحمد عقباها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi