الخدمات الاعلامية

عروبتنا بخير / كتب المناضل الاستاذ معن بشور

معن بشور
17/12/2022
“عروبتنا بخير” لم أجد أفضل من هاتين الكلمتين أقولهما للأخ المناضل والقائد العربي الناصري الأستاذ كمال شاتيلا رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني، بعد أن رأينا الحشد الكثيف الذي جمعته “دار الندوة” لحضور حفل توقيع كتابه الجديد “الديمقراطية الاستعمارية.. انهيار الإمبراطورية الأمريكية”، والذي صدر في القاهرة أولاً، ثم أصدره في بيروت المركز الوطني للدراسات وعلى رأسه المناضل والكاتب والنقابي العروبي الناصري الأستاذ عدنان برجي.
في الحفل الذي قدّم له رئيس مجلس إدارة “دار الندوة” الوزير السابق بشارة مرهج، التقت أجيال من العروبيين من بيئات لبنانية وفلسطينية متعدّدة وكأنها بحضورها، كما بالمشاركة في الندوة الصباحية لمنتدى عبد الرحمن النعيمي الفكري حول “انعكاسات وآثار التطبيع مع الكيان الصهيوني على فلسطين والبلدان العربية” بحضور 45 بحريني وبحرينية، تريد أن تؤكّد أن عروبة الأمّة ووحدتها التي تجلّت في ميادين مونديال 2022 في قطر وسائر الأقطار العربية، لم تكن محصورة بظرف معين أو مناسبة معينة، بل هي هوية يعتزّ بها كل أبناء الأمّة، كما أن فلسطين قضية يناضل في سبيلها كل شرفاء الأمّة وأحرار العالم.
كتبت قبل أيام عن كتاب الأخ كمال شاتيلا الذي نشر مقالات قديمة وحديثة تستشرف الأزمة البنيوية التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية، وفيها توثيق وتحليل يؤكّدان أن كمال شاتيلا ليس مجرد مناضل قومي وقائد سياسي، بل رجل فكر وعلم واطلاع واسع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi