الخدمات الاعلامية

المركز الثقافي الإسلامي بيروت /أحلى صباح لأحلى شباب صبيحةَ اليومِ السَّادسِ والعشرينَ من شهرِ الخيرِ والرَّحمةِ

أحلى صباح لأحلى شباب صبيحةَ اليومِ السَّادسِ والعشرينَ من شهرِ الخيرِ والرَّحمةِ، معِ الأملِ والثِّقةِ باللهِ العليِّ القديرِ والتَّوَكُّلِ عليهِ عَزَّ وجَلَّ (وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ وَكَفَى بِاللَّـهِ وَكِيلًا).
وبعد، وفي حديثٍ مُتَّفقٍ عليه، يقولُ الرَّسولُ الأمين: (لو أنَّكُم تتوَكَّلونَ على اللَّهِ حقَّ توَكُّلِه لرزقَكم كما يرزقُ الطَّيرَ تغدو خِماصًا وتروحُ بِطانًا)، أو كما قالَ صلّى اللهُ عليه وسلّم؛ ومعنى (تغدو خِماصًا وتروحُ بطانًا) أنَّ الطيرَ تذهَبُ بُكرةً في أوَّلِ نَهارِها خِماصًا أي جِياعًا وبطونُها فارِغةٌ، وتأتي في آخِرِ النَّهارِ إلى بَياتِها بِطانًا أي وقد مُلِئَتْ بُطونُها بالطَّعامِ. والمقصودُ بهذا الحديثِ الشريفِ هو دعوةُ الإنسانِ إلى السَّعيِ إلى الرِّزقِ والعملِ للكسبِ مُتوَكِّلًا في ذلك على العزيزِ الجَبَّار.
صباحُ الأملِ والتَّفاؤل
صباحو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi