متفرقات

جمعية تجار الشمال ناشدت بنك النقد الدولي وضع المنطقة على خريطة المساعدات المالية

جمعية تجار الشمال ناشدت بنك النقد الدولي وضع المنطقة على خريطة المساعدات المالية

وطنية – أعلنت جمعية تجار لبنان الشمالي في بيان، أن رئيسها أسعد الحريري “ناشد بنك النقد الدولي أن يكون شمال لبنان على خريطة المساعدات المالية”، مشيرة الى أن “بنك النقد الدولي -بناء على سلسلة الإجتماعات واللقاءات التي عقدها فريق من الحكومة وفي مقدمتهم رئيس الحكومة ووزير المال ووزير الاقتصاد وحاكم مصرف لبنان، وما تم التوصل إليه بعد ثلاثة اسابيع من بلورة مسودة برنامج اصلاحي مالي نقدي اقتصادي واجتماعي- سيقدم قرضا للبنان بقيمة خمسمائة مليون دولار لعام 2020-2021 لدعم الأُسر الفقيرة لا سيما العمل على دعم المشاريع للبنية التحتية”.

ولفتت الى أن رئيس الجمعية “وقبل توزيع الحصص، أكد أنه لا بد من وضع الشمال على خريطة التوزيع بل أن يكون له الحصة الأكبر لأنه الأكثر تضررا خلافا للعهود القديمة، فمن المعروف لدى الجميع بأن طرابلس هي المدينة الأفقر على ساحل المتوسط، والكثير من قرى عكار والضنية، وشدد في عهد حكومة الرئيس حسان الدياب على أن تنصف هذه المناطق، وناشده العمل على الدعم الخارجي للبنان عامة والشمال خاصة حيث أن المصارف لا يعول عليها في الوقت الراهن. ونوه الحريري بمقررات الحكومة تمديد التعبئة العامة حرصا على المواطنين، مبديا دعم الجمعية لحملة خليك بالبيت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi