التواصل الاجتماعي

أبيض: من دون دعم مناسب ومراقبة محلية سيظل الامتثال للعزل الذاتي منخفضاً

نشر مدير مستشفى رفيق الحريري فراس أبيض سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، قال فيها:

“العزل الذاتي للأفراد الذين ثبتت إصابتهم او مخالطتهم لمصابين، هو حجر الزاوية في الجهود المبذولة للسيطرة على كورونا في المجتمع، وكسر سلاسل انتقال العدوى. ومع ذلك، كانت معدلات الامتثال للعزل الذاتي في العديد من البلدان منخفضة. كان الناس اما غير قادرين أو غير راغبين، لماذا؟

يمكن أن يؤدي العزل الذاتي إلى خسارة مالية. لا تعوض بعض المؤسسات الإجازة المرضية، وهناك الكثير من العاملين لحسابهم الخاص. لا يوجد عند البعض وعي كافٍ بالإرشادات أو بكيفية انتقال الفيروس، أو يعتبرون تشخيص كورونا وصمة عار.كما ان الأشخاص الذين ليس لديهم أعراض هم أقل التزاما بالعزل.

في معظم البلدان، يكون العزل الذاتي بعد الفحص الإيجابي أو المخالطة أمرًا إلزاميًا. وقد يدفع ذلك العديد من الأفراد إلى تجنب الفحص. يلاحظ هذا بشكل اكبر في البلدان التي تضعف فيها ثقة المواطن بالسلطات الصحية، او حيث لا يتوفر الدعم المناسب للأشخاص المطلوب عزلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi