اخبار لبنان

تجارُ الخضار يطلِقونَ صرخة*

*تجارُ الخضار يطلِقونَ صرخة*

الوكالة الوطنية للاعلام | 2020 – تشرين الأول – 06

وجّه رئيس نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق، سهيل عثمان المعبي كتابا مفتوحاً، الى وزيري الزراعة عباس مرتضى والاقتصاد راوول نعمه، لفت فيه الى “أن أسعار الخضار والفاكهة بالجملة قد تخطّت كل الحدود، وإن من يدفع ثمن الغلاء الفاحش هو تاجر الخضار والفاكهة بالمفرق والمواطن”.

أضاف المعبي في كتابه: “كما ان إكلاف صناديق البلاستيك قد تمّ إضافتها على قيمة البضاعة، فزادت أسعارها ارتفاعا، ومن هذا المنطلق لا بد من وقفة في وجه غطرسة تجار الجملة والمزارعين وإجراء رقابة فعّالة وجديّة لضبط الأسعار ضمن حدها المعقول، وإلا سيصار الى اقفال جميع المحال في بيروت وتنظيم وقفة احتجاجية تضامناً مع جميع تجار الخضار والفاكهة بالمفرق والمواطن في لبنان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi