اخبار لبنان

فارق الحياة لتعذّر الرؤية !

إنارة مدخل طرابلس أجدى من إنارة المدينة وتزيين  الجداريات وزرع الورود!
مساء أمس، بينما كنت عائدة من طريق بيروت المظلمة حتى وصولي إلى نفق شكا المضاء بخجل وصولاً الى مدخل طرابلس المظلمة ” المظلومة” ،استوقفني وقوع حادث عند  مدخل طرابلس (بالما- سبينس)، فقلت “الله يستر ” و أكملت  طريقي.
بعد ساعة من وصولي إلى المنزل، وصلني خبر مقتل  شخص عبر حادث دهس  ثلاثة سيارات على الطريق المؤدي الى طرابلس لتعذر الرؤية!!!.
فعلاً، أعجز عن الكلام و على  من تقع المسؤولية في موت مواطن بريء ؟
وتجدر الإشارة إلى أنّ الشاب “فادي النده” البالغ من العمر 24 عاماً وقع ضحية هذا الحادث المؤسف، فيما عملت فرق الصليب الأحمر على نقل جثة الشاب من على اوتوستراد طرابلس بإتجاه عكار بالقرب من سبينس، وبحسب ما افادت المصادر ان الجثّة قد تعرضت للدهس من قبل عدد من السيارات السالكة للاوتوستراد.

أضع بين أيديكم قساوة المشهد.

هنيدة المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi