اخبار طرابلس

مذكرة تعاون بين غرفة طرابلس الكبرى وجامعة العزم.. تعزيز الروابط بين المجتمع الأكاديمي وبيئة الأعمال

وقّع رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي مع جامعة العزم ممثلةً برئيسها الدكتور نزيه الجر على “مذكرة تعاون” بين غرفة طرابلس الكبرى والجامعة بحضور وفد من الجامعة قوامه د.رندة شرف الدين، د. شرين جنيد والدكتور سمير نمر ومديرة الغرفة الأستاذة ليندا سلطان .

وأوضح الدكتور الجر أن الهدف الأساسي من مذكرة التعاون هو ” العمل المشترك بين غرفة طرابلس وجامعة العزم على توفير فرص عمل للخريجين في مختلف القطاعات الإقتصادية من شركات ومؤسسات إنتاجية لإكتساب الخبرات العملية وبالتالي رفد بيئة الأعمال بكفاءات أكاديمية يحتاجها المجتمع الإقتصادي وهي عملية تبادلية لتعزيز الشراكة بين الجانبين”.

من جهته أثنى الرئيس دبوسي على ” الدور المميز الذي تلعبه “جامعة العزم” في مختلف المجالات العلمية التخصصية معتبراً أن مذكرة التعاون والشراكة تعزز من الروابط ما بين المجتمع الاكاديمي وبيئة الاعمال وهي علاقة تكاملية محورها  العلم والإقتصاد لصقل مهارات مواردنا البشرية المتخصصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi