اخبار طرابلس

بدعوة من النائب الدكتور طه ناجي، حضرت رئيسة مركز ايليت للثقافة والتعليم الأستاذة ايمان درنيقة الكمالي حفل تخريج طلاب وطالبات مدارس الثقافة الاسلامية في طرابلس التابعة لجمعية المشاريع الخيرية الاسلامية

بدعوة من النائب الدكتور طه ناجي، حضرت رئيسة مركز ايليت للثقافة والتعليم الأستاذة ايمان درنيقة الكمالي حفل تخريج طلاب وطالبات مدارس الثقافة الاسلامية في طرابلس التابعة لجمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، والذي كان برعاية النائب الأستاذ فيصل كرامي، و بحضور شخصيات سياسية واقتصادية وتربوية وأكاديمية جامعية واجتماعية واعلامية ورؤساء وأعضاء بلديات، ورجال أعمال ومخاتير وقوى وطنية.

وهنأت درنيقة النائب د. طه ناجي على إنجازات مدارس جمعية المشاريع الكبيرة ، وعلى النجاح الباهر الذي حقّقه طلابها في الشهادات الرسمية ونسب معدلات التفوق المرتفعة.

كما عبّرت درنيقة عن تفهّمها ل “مشاعر القلق لدى الطلاب وذويهم، تجاه الوضع السياسيّ والاقتصاديّ والاجتماعيّ في بلدنا، في ظل كل ما نشهده اليوم من مَظالمٍ، ومَآسٍ، وَمصاعِب، وآفَات. فجيلنا لم يكن خائفًا على المستقبل لأن المعركة من أجل الحياة كانت أسهل، أما اليوم فإن مرحلة ما بعد الدراسة الجامعيّة أصبحت صعبة وصعبة جدا، في بلد خطاياه كثيرة وآفاقه متلبدة.”

وتابعت:” الا أن السلطة الحقيقية تكمن في الشّباب ، في علمهم ومهاراتهم وكفاياتهم، وفي القيم التي يحملونها . هذه هي الطاقة الإيجابيّة التي اريدها ان تبقى معهم لتشعّ عليهم وعلى من حولهم، ويستعيد وطننا سلامته وعافيته .”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi