اخبار طرابلس

حركة التلاقي والتواصل تزور الرابطة الثقافية في طرابلس

زار وفد من حركة التلاقي والتواصل برئاسة الاستاذ مهدي حرقوص يرافقه المحامي الاستاذ غسان حمدان ، السيدة مارينا سلوم ، الناشط الاعلامي الفني جو كريم الرابطة الثقافية في طرابلس حيث كان في استقبالهم رئيسها الصحافي رامز الفري وممثلة جمعية الوفاق الثقافية الدكتورة رفيف دندشي واصدقاء واستهل الحرقوص كلمته بشكر الفري على حسن الاستقبال معتبرا بان الحركة وفي إطار عملها الدؤوب القائم على بناء جسور التواص بين كافة المكونات والمناطق اللبنانية ، كانت اليوم الزيارة لطرابلس الفيحاء ومن يزور هذه المدينة العريقة لابد من زيارة الرابطة الثقافية هذا الصرح الثقافي العريق والذي يعتبر من تاريخ المدينة ووجدانها وحاضرها ومستقبلها مقدما شرحا وافيا عن أهداف الحركة وتطلعاتها .
التي تؤكد على نشر ثقافة المواطنة والانتماء للوطن للوقوف سدا منيعا بوجه التطرف والتعصب والتبعية العمياء للعبور إلى الوطن الذي يجمعنا بالمواطنة والإنسانية تحت سقف القانون ، وتوحيد وتكثيف الجهود لمواصلة رسالة التلاقي والتواصل قولاً وعملاً والتأكيد على الولاء والانتماء للوطن اولا وآخرا .
بدوره شكر الفري رئيس حركة التلاقي والتواصل والوفد المرافق على زيارته المميزة لمدينة طرابلس والرابطة الثقافية مبديا تعاونه ومثنيا على أي مبادرة تساعد المجتمع اللبناني للخروج من الازمات والصعاب التي يعاني منها وفي الختام كانت جولة في ارجاء الرابطة واقسامها واخذت الصور التذكارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi