الخدمات الاعلامية

شيا: الخلاف على رئاسة الجمهورية يندرج في اطار الفساد المستشري/الشراع

الشراع 21 تموز 2023

يحرص سياسي لبناني كبير على متابعة مواقف السفيرة الأميركية في لبنان  دوروثي شيا ومعرفة تفاصيل عن رأيها في كل مستجد يحصل في لبنان ، خصوصا بعد ان اعتمدت في الاونة الاخيرة سياسة الاكتفاء باعلان المواقف العامة من دون الكشف عن نظرتها لما يطرأ من احداث.

ووفق بعض من تلتقيهم شيا فانها مصرة وعلى انه يمكن للبنان ان يتعافى من الوضع غير الطبيعي الذي يعيشه حاليا ويعاني منه اللبنانيون باكثريتهم الساحقة ، مشيرة الى ان باب الإصلاح هو الأساس للخروج مما يعاني منه ،وان كانت اعتبرت ان طريقة معالجة الإدارة اللبنانية للازمات دلت على ان عقلية الفساد والهدر ما زالت مسيطرة . والاخطر من ذلك هو انها تعتقد ان الخلاف على انتخاب رئيس يندرج في اطار سعي الاطراف لتأمين مصالحها اولا وعلى حساب الدولة والمؤسسات .

وكررت شيا القول بان بلادها لن تتخلى عن لبنان ، وانها على قناعة بان اللبنانيين قادرون على الانتقال الى وضع افضل في حال قرروا ذلك.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi