الخدمات الاعلامية

تفاؤل بقرب التوصل الى اتفاق مؤقت بين واشنطن وطهران/الشراع

الشراع 7 تموز 2023

الاتفاق المؤقت بين ايران والولايات المتحدة ، يقول سفير سابق للبنان في واشنطن انه بات قريباً ، مشيرا الى ان لا عملية توقيع عليه ستتم كما حصل لدى التوقيع على الاتفاق النووي الذي قامت ادارة دونالد ترامب بالغائه.

الاتفاق الذي شهدت سلطنة عمان مفاوضات مباشرة بين الطرفين للوصول اليه، يضمن لواشنطن تجميد ايران لعملية تخصيب اليورانيوم بشكل لا يتيح لها انتاج سلاح نووي وقبول طهران باعادة تركيب مراقبة الهيئات الدولية المعنية بذلك في المفاعلات النووية الايرانية مقابل ضمانات بحصول ايران على اموال مجمدة لها . ويقول السفير نفسه ان هذا الاتفاق  يضمن تجميد الخلاف حول الملف النووي  بانتظار حلول  الظروف المؤاتية من اجل العودة الى الاتفاق السابق او التوصل الى اتفاق مواز.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi