الخدمات الاعلامية

اسرار وخفايا التصويت في جلسة الاربعاء /الشراع 17 حزيران 2023

اسرار وخفايا

التصويت في جلسة الاربعاء

الشراع 17 حزيران 2023

انتهت جلسة الانتخاب النيابية الرقم 12 من دون الانتهاء الى اختيار رئيس للجمهورية، ولم تنته محاولات معرفة ما جرى عشية انعقادها لجهة التصويت الذي اعلن عنه بحصول سليمان فرنجية على 51 صوتاً وجهاد ازعورعلى 59 صوتاً وتوزع الأصوات الباقية على “لبنان الجديد” وزياد بارود وجوزيف عون.

واذا كان هناك من عنوان بارز لما جرى فهو ان حسابات البيدر لم تطابق حسابات الحقل بالنسبة لكل الذين راهنوا على حصول جهاد ازعور على  65 صوتا ،  وهو ما كان اعلنه بعضهم صراحة قبل الجلسة .

ويقول مصدر متابع ان هذا التصويت وما يختزنه  مناسرار بدأت تتكشف تباعاً، يعتبر بمثابة خارطة أولية للمشهد الذي سيحكم الانتخابات الرئاسية لدى اكتمالها. خاصة بالنسبة للقاعدة الصلبة التي اقترعت لفرنجية مقابل إمكانية حدوث اختراقات لقاعدة الكتل التي اقترعت لجهاد ازعور في سياق ما سمته التقاطع فيما بينها. إضافة الى ان الكتل التي لم تصوت للمرشحين فرنجية وازعور يمكن ان تشكل في المرحلة الجديدة التي دخلها الاستحقاق الرئاسي بيضة القبان في عملية حسمه في الجلسات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi