اخبار لبنان

محمد سيف 2023/4/20 قمرالدين بحث مع وفد الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم شؤونا شبابية اغترابية

إستقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، في مكتبه في القصر البلدي بالمدينة، أمين عام الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الأستاذ روجيه هاني، رئيسة مجلس الشبيبة العالمي في الجامعة الآنسة كريستينا سلامة ونائب رئيس تجمع رجال الأعمال اللبنانيين الفرنسيين الأستاذ منصور الخوري.
أطلع الوفد الرئيس قمرالدين على “رغبة الشبيبة اللبنانية في بلدان الإنتشار، زيارة لبنان في شهر تموز المقبل” ، وأشار الوفد الى ان ” هذه الزيارة أصبحت تقليداً سنوياً تعيد أبناء المغتربين الى جذورهم، والتعرف الى أرض الآباء والأجداد” . كذلك تم البحث في “سبل التعاون في إنجاح الزيارة الى مدينة طرابلس، في اطار برنامج LEBOLUTION 2023 لإستضافة وفد الشبية اللبنانية الإغترابية المتحدرين من أصل لبناني”.
وشكر الوفد” الرئيس قمرالدين على حفاوة الإستقبال”، مؤكدين على” متابعة التنسيق لانجاح برنامج الزيارة”.
من جهته، اثني قمرالدين على
“الدور الريادي للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم، لاسيما الاهتمام في ما يتعلق بشؤون الشباب المتحدرين من أصول لبنانية في بلاد الاغتراب”، وأكد ان” طرابلس تفتح ذراعيها دائما لأبنائها في أي وقت”.
وتطرق الى” أوضاع طرابلس واشؤون العمل البلدي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi