الخدمات الاعلامية

تفاهم مار مخايل يزداد وضعه حرجاً/ الشراع 31 اذار 2023

الشراع 31 اذار 2023

خلافاً لما قاله النائب جبران باسيل حول ان امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله كان ابلغه ان الحزب لن يسير باي مرشح لرئاسة الجمهورية لا يحظى بتأييده ، فان مصدرا واسع الاطلاع يرى ان  باسيل بدأ سياسة جديدة تعتمد على الاكاذيب من اجل تبرير مواقفه وفي الوقت نفسه محاولة احراج الحزب الذي لم يتردد في الرد عليه عبر نائب الامين العام الشيخ نعيم قاسم . علما ان محاضر الاجتماعات بين نصرالله وباسيل موثقة واي عودة اليها تثبت عدم صحة ما اعلنه رئيس التيار.

وحسب المصدر نفسه فان باسيل يريد ان يجرب كل ما يمكن ان يجربه لتعويم نفسه اولا ومحاولة شد العصب في تياره وبيئته لعله في ذلك يعوض عما اصابه من خيبات لا بل هزائم بسبب سياساته المتضاربة وادائه ومواقفه. الا ان كل ذلك له نتيجة واحدة وهو ان الحالة الحرجة التي يمر بها تفاهم مار مخايل تتفاقم وان تعويم هذا التفاهم بات بحاجة الى ما يشبه المعجزة.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi