اخبار لبنان

بالجرم المشهود… محاولة سرقة مطاعم في الجميزة!

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي شعبة العلاقات العامّة بلاغٌ جاء فيه, “بتاريخ 6-2-2023، ادعى أحد المواطنين لدى فصيلة الجميزة في وحدة شرطة بيروت، أنه خلال وجوده داخل مطعم في محلة الجميزة وضع سترته على كرسي بجانبه وبداخلها مبلغ مالي وقدره 800$ و2,000,000 ل.ل.، وأن مجهولاً أقدم على سرقة هذا المبلغ من داخلها”.

وأضاف, “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصّلت هذه الفصيلة في خلال 24 ساعة، الى تحديد هوية الفاعلَين وتوقيفهما بالجرم المشهود أثناء قيامهما بمحاولة سرقة من داخل المطعم ذاته، وهما: ن. س. (مواليد عام 1985، جزائري), ر. ن. (مواليد عام 1978، جزائري), وضبطت بحوزتهما المبلغ المسروق، إضافة إلى مبالغ مالية أخرى من عملات مختلفة”.

وبالتحقيق معهما، “اعترفا بإقدامهما على سرقة المدعي داخل المطعم، وصرحا بأنهما حاولا القيام بعمليتي سرقة بالطريقة ذاتها من داخل مطعمين آخرين، لكن محاولتهما باءت بالفشل”.

 

ووفق البلاغ, “سلم المبلغ المسروق الى صاحبه، وأودع الموقوفان مع المضبوطات القضاء المختص، بناء على إشارته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi