اخبار لبنان

إيعاز “عاجل” من مولوي بشأن “الأبنية المتصدّعة”!

أوعز وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، بناءً لقرار مجلس الوزراء رقم 30 تاريخ 6-2-2023، الى المحافظين كافة، الطلب من البلديات واتحادات البلديات والقائمقامين المباشرة فوراً بإجراء مسح شامل للأبنية المتصدعة وغير الصالحة للسكن والانجرافات الحاصلة على الطرقات، على أن يتم الاستعانة بنقابتي المهندسين في بيروت وطرابلس، والعمل على تدعيم أو ترميم الأبنية المتصدعة من قبل أصحابها وإذا تعذر ذلك من قبل البلديات المعنية.

وبالتالي، رفع تقرير مفصل بباقي الأبنية المتضررة والانجرافات والتي يتعذر تنفيذ الإصلاحات فيها لأي سبب آخر مع بيان الاكلاف التقديرية لتدعيمها أو ترميمها على أن يودع مباشرة الهيئة العليا للإغاثة وذلك بالسرعة الممكنة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi