الخدمات الاعلامية

زيارة رعد لعون: اخر المحاولات لانقاذ التفاهم- الشراع 2 شباط 2023

الشراع 2 شباط 2023

زيارة وفد حزب الله برئاسة النائب محمد رعد الى الرئيس الاسبق ميشال عون في الرابية كان مقرراً ان يتم قبيل انتهاء ولاية الاخير الا ان مواقف النائب جبران باسيل التصعيدية ادت يومها الى تأجيله.

ويأتي اللقاء في اطار كسر الحدة التي طبعت العلاقة بين الطرفين في اعقاب مواقف باسيل التصعيدية لا سيما ازاء مشاركة الحزب في جلسات مجلس الوزراء والتي عقدت لتلبية الضرورات الملحة للمواطنين. وهو اللقاء الثاني الذي يحصل بعد المشكلة المشار اليها بعد ان سبقته زيارة قام بها المعاون السياسي لامين عام حزب الله حسين خليل ومسؤول وحدة الارتباط والتنسيق في الحزب وفيق صفا الى مقر التيار في ميرنا الشالوحي حيث التقيا باسيل.

واذا كان من المبكر الحكم على ما يمكن ان تؤدي اليه مبادرات الحزب في هذا الصدد الا ان من الواضح انها تساهم في ترطيب الاجواء  وهي تندرج في اطار السعي من اجل استمرار التشاور وعدم وصول العلاقة الى نقطة اللاعودة. وقد تكون الزيارة من قبل رعد اخر المحاولات من اجل ترميم التفاهم والحؤول دون انهياره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi