محمد سيف 2023/2/1 طلاب جامعة AUT شاركوا في توزيع وجبات الطعام مجاناً لعشرات العائلات المحتاجة من مطعم “مائدة المحبّة” الخيري في الميناء

شارك عدد من طلّاب وموظفي الجامعة الأميركية للتكنولوجيا – طرابلس “AUT” ومديرها الدكتور باسم بخاش في خدمة توزيع وجبات الطعام التي تُقدّم مجاناً لعشرات العائلات المحتاجة من مطعم “مائدة المحبّة” الخيريّ في الميناء طرابلس.
بعد انتهاء توزيع الطعام، عقد لقاء جمع المشرف على المطعم روبير أيّوب مع المدير الدكتور بخاش والوفد المتطوع من الطلاب، حيث دار نقاش، نوّه خلاله الدكتور بخاش ب “الجُهود الرائعة والخدمة المميّزة التّي يقدّمها هذا المطعم الخيريّ مجانا”، شاكرا ل ” السيد أيوب خدمته للنّاس ووقوفه إلى جانب المحتاجين”، وقال :” إنّ جامعة ال AUT هي جزء من هذا المجتمع وهي لن تألو جهداً في خدمة الناس والشباب في كافة الميادين وليس فقط العلمية”.
وشدّد الدكتور بخاش على” أنّ الجامعة تشجّع كثيراً طلابها وتدفعهم للخدمة المجتمعيّة كي يتعوّدوا على تنمية الحسّ الوطني، وتطوير الذّكاء العاطفي والإجتماعي لديهم، ممّا يساعدهم على النّجاح في عملهم في المستقبل”.

وفي الختام، أكد بخاش بإسم رئيسة الجامعة الدكتورة غادة صقر حنين، “استعدادهم على تكرار التجربة ومساعدة مطعم “دار المحبة” دائماً وفي أيّ وقت يحتاج المطعم للمتطوعين وللمساعدة”.