اخبار طرابلس

السيد : نحن من موقعنا نخاف من ٧ أيار جديد ومن تبعات خطيرة على الواقع كله

عقد المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال جلسة استثنائية برئاسة النقيب شادي السيد خصصت للبحث في التطورات المالية الأخيرة وانهيار الليرة بشكل اضافي مرهق للناس .
وصدر عن المجتعين بيان توقف عند الواقع المؤسف وعند لا مبالاة المسؤولين ولا نعني بذلك الحكومة بل النظام الذي يشارف على السقوط وسط حالة من الفوضى السياسية لم يشهد لبنان لها مثيل ، ووسط تنافس مجنون على السلطة يعطل انتخاب رئيس للجمهورية .
واستغرب المجتمعون كيف يسمح النواب جميعا بهذا الفراغ المقيت وكيف يفلسفون الأمور بما لا يتفق مع حقيقة الواقع المؤسف الضار المضر .
وتابع المجتمعون بقلق واقع الدولة في ظل ما يجري إذ ان الدولة تعاني الانحلال التام وسط تفتت للقيم ولركائز الدولة ، لينذر ذلك بتطورات سلبية اكثر تاثيرا إذ لا شيء بعد التحلل الا الاضمحلال .
أننا ملزمون حكما بتوجيه التحذير الواضح والصريح من انفجار كبير مجتمعي ، يعرض الدولة كلها للخطر، فنحن من موقعنا نخاف من ٧ أيار جديد ومن تبعات خطيرة على الواقع كله .
أننا ننادي الغيورين وقبل فوات الأوان بأن يسارعوا الى إنقاذ ما تبقى وقبل فوات الأوان وأن يصار فورا الى وضع وتنفيذ خطة إنقاذ داخلي طالما ان ذلك مباح وقبل ان يصبح ذلك مستحيلا .
وأضاف البيان محذرا كل القوى الموالية ذات الشمال وذات اليمين لن تكون بمنأى عن النتائج المدمرة لان الخوف صار على لبنان كله وعلى كينونته ووجوده.
أننا نرفع الصوت من باب الأمانة ونحذر من باب الحب للبلد والناس ونذكر عل الذكرى تنفع .
ختم البيان : أننا نخشى الأسوأ ومن هنا يأتي موقفنا وكلامنا والتحذير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi