اخبار طرابلس

أطلقت بلدية طرابلس حملة /طرابلس_اجمل بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي عبر الهيئة العليا للإغاثة بالتعاون مع المجتمع المدني .

أطلقت بلدية طرابلس حملة #طرابلس_اجمل بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي عبر الهيئة العليا للإغاثة بالتعاون مع المجتمع المدني .
أبدى المجتمع المدني بكل اطيافه استعداده لتنفيذ خطة في المدينة تزامنا مع رش المبيدات الغير السامة والغير مسرطنة والغير الملوثة في شوارع كل المدينة الجديدة والقديمة و التنظيف من قبل البلدية و ال Lavajet بعد مسح عام من خبير البيئة دكتور ضومط كامل ولمدة ٣ اشهر او اكثر وذلك بالتعاون الفعال و الدور الاهم من الاتحادات والنقابات و المخاتير واهل المدينة والجامعات و المدارس ولجان الاهل في المدارس ولجان الأحياء و الجمعيات الأهلية والكشفية والنوادي والمراكز الثقافية والإعلامية و دور الرعاية و تجمع رجال الاعمال و التجار للمواكبة و نشر ثقافة المحافظة على المدينة نظيفة كل باسم مؤسسته و جمعيته او باسمه كمواطن بالشكل الذي يراه مناسباً .
شكرًا لكل من شارك وتحمس و اندفع وآمن باننا معاً سنتنافس بايجابية من اجل مدينتنا .
شكرًا لكل من حضر و تقدم بافكار … شكرًا لكل من سيقدم يد العون والتعاون من اجل مدينة اجمل .
الجميع يعمل والجميع ينفذ بمفرده ولكن من اليوم سننفذ جميعاً معاً لنصل للنتيجة المرجوة .
على امل بهمة اَهلها المدينة تكون مقصد للزوار … على امل ان نرى يوما مدينتنا مدينة سياحية وثقافية واقتصادية بكل ما للكلمة من معنى .
كل من يستطيع الانضمام الى الحملة ولم يكن من بين الحاضرين ومهتم للتعاون يرجى التواصل .
ملاحظة : بلدية طرابلس ستبدا الاسبوع المقبل بالتنفيذ بعد التشاور مع بعض الجمعيات والمدارس والجمعيات هذا الاسبوع التي ابدت رغبتها بالمشاركة في شوارع معينة .
وسيكون هناك مجموعة تضم جميع المنضمين للحملة .
والله ولي التوفيق
#طرابلس_اجمل
#بلدية_طرابلس
#الهيئة_العليا_للاغاثة
#المجتمع_المدني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi