اخبار لبنان

النائب السابق د. علي درويش لتلفزيون NBN: مشهدية بكركي جيدة جدا ونشجع على المزيد من التلاقي اللبناني.

النائب السابق د. علي درويش لتلفزيون NBN: مشهدية بكركي جيدة جدا ونشجع على المزيد من التلاقي اللبناني.
في حديث لبرنامج السياسة اليوم مع الاعلامي عباس زلزلي اشار النائب السابق د. علي درويش الى ان تجار الموت لا يزالو ناشطين ولولا تدخل الجيش في اللحظات الاخيرة لمركب الموت الجديد لشهدنا كارثة بشرية ولولا تدخل القوى الامنية لكان هناك عشرات المراكب اليومية.
المشهدية التي شهدناها في بكركي مرحب بها وندعو الى المزيد من التلاقي اللبناني لانه السبيل الوحيد لجمع اللبنانيين ونحن محكومون بالمواطنة الواجب تفعيلها في المرحلة القادمة على حساب الطائفية.
رآسة الحكومة موقع وطني يتعامل مع الجميع ووجب ان لا يكون هناك عداوات في لبنان واي اختلاف بوجهات النظر نحتكم للدستور وللمنطق.
من غير المرجح ان يكون هناك استقرار اقتصادي دون استقرار سياسي ومع نهاية الشهر القادم اما نذهب لمزيد من الفراغ القاتل او نرى بوادر حل او اشارة من الدول المؤثرة في لبنان ومن يقول غير ذلك يجافي الحقيقة.
وختم درويش الأمل لن ينطفيء في قلوب الناس وهذا ما يملكه اللبنانيون الان حتى ولو كان الأفق مقفل حتى اللحظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi