اخبار لبنان

لبّى نقيب أطباء لبنان – طرابلس الدكتور محمد نديم صافي دعوة الجمعية المصرية لمكافحة العدوى التي عقد مؤتمرها الثلاثون من 2 الى 5 تشرين الثاني برعاية إتحاد الأطباء العرب في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية

لبّى نقيب أطباء لبنان – طرابلس الدكتور محمد نديم صافي دعوة الجمعية المصرية لمكافحة العدوى التي عقد مؤتمرها الثلاثون من 2 الى 5 تشرين الثاني برعاية إتحاد الأطباء العرب في الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية.

وقد القى النقيب صافي كلمة بإفتتاح المؤتمر ركز فيها على العلاقة التي تجمع بين الشعبين اللبناني والمصري وشدد على التعاون في المجال الطبي بين النقابة والجمعية.

وعلى هامش المؤتمر التقى النقيب صافي رئيس مجلس الأعلى لإتحاد الأطباء العرب الدكتور سليم ابي صالح والأمين العام الدكتور اسامة رسلان والأمين العام المساعد في لبنان الدكتور احمد البوش. وضع النقيب صافي الحاضرين في أجواء الوضع الصحي في لبنان خاصة بعد ظهور إصابات بمرض الكوليرا.

وقد ثمّن الجميع الدور الذي تقوم به وزارة الصحة اللبنانية بشخص معالي الوزير الدكتور فراس الابيض للحد من إنتشار هذا الوباء.

وقد أبدى الأمين العام للإتحاد إستعداد الإتحاد لوضع كل إمكانياته بتصرف وزارة الصحة اللبنانية للمساعدة بوقف إنتشار هذا الوباء. وشكر النقيب صافي الأمين العام على هذا الموقف واعداً ببقاء التنسيق قائماً لما فيه مصلحة المواطنين والمرضى في بلادنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi