الخدمات الاعلامية

نتنياهو لن يغامر بإلغاء اتفاق ترسيم الحدود/الشراع 4 تشرين ثاني 2022

الشراع 4 تشرين ثاني 2022

كل ما قيل ويقال عن ان بنيامين نتنياهو لن يلتزم باتفاق ترسيم الحدود البحرية مع لبنان هو مجرد هراء ، كون الاتفاق لم ينجز على وقع تهديدات امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله والمسيرات التي اطلقت فوق حقل كاريش ليائير لابيد رئيس الحكومة السابق بل على وقع التهديدات للكيان الصهيوني برمته.

ووفقا لما قاله عضو في الوفد اللبناني المفاوض فان كل الأجهزة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية اوصت بالتوصل الى الاتفاق لتجنب الحرب كون الخسائر الناجمة عنها كبيرة كما ان الاتفاق يضمن للكيان الإسرائيلي ببدء استخراج الغاز كما حصل فعليا بعد التوقيع عليه . ولهذا السبب فان نتنياهو لن يخوض مغامرة خاسرة في مطلع تسلمه رئاسة الحكومة الإسرائيلية وما هي الا أيام ستمر ليتم التأكد من هذا الامر. وهو يعرف ان رفضه للاتفاق سيؤدي حكما الى وقف استخراج الغاز في حقل كاريش وكل حقول الغاز التي سبق للسيد نصرالله ان تحدث عنها.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi