الخدمات الاعلامية

بكركي وخطواتها المقبلة لانجاز الاستحقاق الرئاسي /الشراع 27تشرين اول 2022

الشراع 27تشرين اول 2022

لم تبادر بكركي حتى الان الى الرد على طلب رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل منها الدعوة الى عقد اجتماع رباعي برعايتها يضم الى التيار القوات اللبنانية والمردة وحزب الكتائب من اجل البحث في جملة استحقاقات وعلى رأسها انتخابات رئاسة الجمهورية.

دوائر بكركي ما زالت تبحث في الامر من كل جوانبه خصوصا وان البعض تحدث عن احتمال ان يكون وراء الدعوة من قبل جبران باسيل سعي من قبله لتجيير ما ستقوم به البطريركية خدمة لأغراض سياسية خاصة ، علما ان الصرح البطريركي مهتم حالياً بالدفع باتجاه اجراء الانتخابات وعدم دخول البلاد في مرحلة شغور رئاسي، وهو لذلك لن يوفر وسيلة من اجل الوصول الى ذلك علما ان الدعوة لعقد لقاء رباعي لن تنفع اذا لم يكن هناك مؤشرات على امكان نجاحه في توفير الظروف المؤاتية لانجاز الاستحقاق الرئاسي .

ووفقاً للدوائر نفسها فانه لم يتخذ أي قرار حتى الان بهذا الشأن وكل الخطوات الممكن ان تضمن انجاز الاستحقاق الرئاسي ستعمد الى اتخاذها. وليس شرطاً ان يكون الاجتماع الرباعي بينها.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi