اخبار طرابلس

محمد سيف 2022/10/23 / قمرالدين بحث مع وفد من باب التبانة الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء الكوليرا

محمد سيف 2022/10/23
قمرالدين بحث مع وفد من باب التبانة الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي وباء الكوليرا

التقى رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا مشتركا من جمعيتي “لأجل الإنسان الخيرية” و”عينا المدينة اللبنانية”، ضم أحمد ستيتة المحرك المجتمعي في جمعية Lebrelief لمنطقة باب التبانة وسلمى محيش رئيسة جمعية لأجل الإنسان الخيرية، يرافقهما طلاب من كليتي الصحة والعلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية.
أوضح الوفد ان “مقر الجمعتين في منطقة باب التبانة، وانهم يتابعون تطور تفشي وباء كوليرا في الشمال”.
وتركز النقاش حول “مواضيع رمي النفايات في مجرى نهر أبو علي, وأهمية نقل سوق الخضار إلى موقعه الجديد، والتعاون مع نقابة الخضار والفاكهة في طرابلس والشمال، والإجراءات الاحترازية الممكن التعاون حولها والتي من شأنها المساهمة في تقليل احتمالية تفشي وباء الكوليرا والحد منه في باب التبانة خاصة وطرابلس عامة”.
من جهته، رحب قمرالدين ب”الوفد”، شاكراً لهم” اهتمامهم وحرصهم على السلامة العامة”، وأكد” متابعة البلدية بالتعاون مع وزارة الصحة العامة لإطلاق برامج توعية ومحاضرات حول الوقاية من وباء الكوليرا، والبدء من خلال محاضرة بإشراف وزارة الصحة في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي نوفل لحوالي 50 شخصا معنياً بانجاح حملات التوعية”، وأوضح قمرالدين ان” المجلس البلدي انهى اللمسات الأخيرة لنقل سوق الخضار الى المبنى الجديد في سقى طرابلس الشمالي من خلال قرار بلدي صدر قبل نحو عشرة ايام والعمل جاري لإتمام عملية الإنتقال خلال الأشهر القليلة المقبلة “.
وختم قمرالدين :” إستعداد البلدية لوضع كامل قدراتها للمساعدة في رفع الضرر ليس عن باب التبانة فقط بل عن كل المناطق الشعبية في طرابلس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi