اخبار طرابلس

محمد سيف 2022/10/23/ نشاط تثقيفي عن داء السكري بين العلاج والوقاية من المضاعفات في مركز الكرامة طرابلس

نظم مركز الكرامة الخيري، بالتعاون مع جمعية الميدان ووزارة الصحة العامة، في مقره الرئيسي في قصر ال كرامي كرم القلة طرابلس، نشاطا تثقيفيا توعويا عن “داء السكري بين العلاج والوقاية من المضاعفات” ، بحضور مسؤولة المركز أمينة كلينك ومسؤولي جمعية الميدان وحشد من المواطنين.
وشكرت كلينك “الشركاء والحضور في مركز الكرامة، وهو المركز المتقدم للرعاية الصحية الأولية”. ورأت ان” اهمية النشاط تكمن في كونه النوع الاول الخاص بالاطفال، إضافة الى كل الأعمار من خلال نخبة من الاختصاصيين”. وقالت :” كل الشكر والتقدير للحضور ولجمعية الميدان ولدور وزارة الصحة العامة وكل الاختصاصيين الذين يبذلون الجهود المتواصلة لنشر الوعي والوقاية للحد من انتشار المرض”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi